حول العلا للتنمية وادارة المشروعات

شركة العلا للاستثمارات العقارية تــقع في مــدينة الاسكندرية بمصر وتمتد خدماتها الى جميع انحاء المحافظة وإلى دول أخرى، ولدى شركة العلا الاستثمارية أنشــطة متــعددة ومتفرعة خاصة في مجالات العقارات والمقاولات والانشاءات والاستشارات الهندسية والإدارية في مجالها، وكذلك كل ما يتعلق بها من صناعة الفكرة وتصميم الشكل والمحتوى الهندسي وكذلك ما يحتاجه العمل التكاملي من تنفيذ وتصنيع وإستيراد المواد الإنشائية ومواد البناء والديكورات وأعمال الكهرباء والمياه المفروشات..
وهذا ما يجعل شركة العلا ليست مجرد شركة استثمارية عادية أو تقليدية ولكنها عبارة عن مجموعة من خلايا العمل الدؤوب التي تواصل ليلها بالنهار للوصول إلى صلابة الأساس والمواد مقرونة بجمال التصميم وضمان الجودة بإذن الله تعالى..
تشمل مشاريع شركة العلا شراء المواقع المميزة و تطوير المشـاريع الـعقارية حسب المواصفات والاستخدامات التي تتماشى مع متطلبات السوق مع الأخذ بالاعتبار كل تطور في المجال وإدارة المشاريع التي تتضمن التطوير والبناء والقدرة والمعرفة التامة بكيفية العمل ضمن إطار الجداول الزمـنية المعدة والميزانيات المرصودة للمشاريع العقارية.
تقع الصناعة العقارية بأشكالها المختلفة، في قلب الأهداف الاستراتيجية للمجموعة وتستمد استمراريتها من الله سبحانه وتعالى ثم مـن قدرة الــشركة ممـثلة بإدارتها وفريـق الــعمل على فــهم قواعد وأســس الـسـوق بشكل دقـيق علمي وعملي وخبرة ميـدانية مــتراكمة مـنذ عـقود .
لـقد كانت الصـناعة العــقارية وما تــزال ضـمن أهــم أولــويات شركـة العلا وأنشــطتها التــجاريـة والاستـثمارية مـدعومة برغبتها وقدرتها على تلبية احتياجات السـوق وتطلعات العملاء من حيـث الجودة والهـيكلة الاسـتثمارية الواعدة والتصـميم والتـنفيذ المعماري الحضري وتلبية آمال المستثمرين وتطلعاتهم من خلال العوائد المجزية والمخاطر المعدومة.
تسـعى شركة العلا إلى إيـجاد فـرص استـثمارية حقـيقية ذات عـائد مـجزي لشـركائها وعمـلائها حيث أننا نـقوم بإعـدادالمـحفظة العـقارية الاستــثمارية مـع إعـداد الدراسـات الأولـية اللازمـة والتـي تشـمل الـبدائل والحــلول التمويـلية .


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير محدد
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات عقارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات عقارية

بيانات الاتصال

العلا للتنمية وادارة المشروعات الاسم التجاري
العلا للتنمية الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.