معايعه لتدقيق الحسابات والاستشارات المالية والضريبية

معايعة لتدقيق الحسابات وألاستشارات المالية والضريبية
متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية الفنية والتكنولوجية والتسويقية والتمويلية والتنفيذية بهدف اختيار وتنفيذ وتشغيل المشاريع الصناعية ابتداء من إعداد دراسات السوق، ودراسات الجدوى الاقتصادية والجدوى الفنية، واختيار التكنولوجيا ومصادر الأجهزة والمعدات ، واقتراح مصادر التمويل والمساعدة في الحصول عليه، وتنظيم عمليات التعاقد، والإشراف على التنفيذ وصولا إلى تشغيل المشروع، إضافة إلى القيام بالإشراف على تنفيذ المشروع بأسلوب تسليم المفتاح. تضم المؤسسة عدد من الاستشاريين ومساعديهم ومتخصصين بدراسات السوق وعدد من الكوادر الهندسية ومساعديهم والكوادر الإحصائية والاقتصادية، كما تتعاون مع عدد من الخبراء القانونيين.

هاتف   : هاتف : 962 7 77648840
fac   : فاكس : 962 6 5666977
الدولة الأردن,, عمان
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة معايعه لتدقيق الحسابات والاستشارات المالية والضريبية


الحسابات - تدقيق الحسابات - الخدمات الضريبية (مبيعات و دخل) - دراسات جدوى أقتصاديه - أعمال التصفية - الاستشارات المالية والادارية لمختلف أوجه النشاط - الدراسات التمويلية - توفير الفرص الملائمة للعملاء من مختلف البلدان ( تركيا،سوريا السعودية والاردن أضافة الى الصين).
نوع النشاط التجاري : غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية
معايعه لتدقيق الحسابات والاستشارات المالية والضريبية الاسم التجاري
Marwan MA'AYEH الاسم
الأردن  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.