AlWaleed Stone Manufacturing and Marketing Co

Al Waleed Stone Manufacturing and Marketing

تاريخ نشر الاعلان الأردن, عمان في 05/02/2012
direya Hasan
شركة الوليد للتصنيع والتسويق
شركة تأسست عام 1991م معتمدة في ذلك على تنظيمها الأداري المتخصص في مجال الحجارة والذي يعود بدوره الى تاريخ الاسرة التي احترفت وتوارثت تخصصها في مجال استخراج وتصنيع الحجارة منذ القدم حيث تم صهر مجموعة من الخبرات الطويلة والتي تتجاوز بعمرها العملي مئات الاعوام بهدف واضح الأبعاد منذ البداية وهو الوصول بالحجارة المقدسه الى جميع شرائح المجتمع في كافة الاسواق المحلية والعالمية بتميز واتقان من خلال تسخير تلك الخبرات لخدمة الجميع.
كما وسعت الشركة منذ تأسيسها الى توفير كافة المعدات والالات الحديثة المتطورة التي تساعدها على استخراج وتصنيع الحجارة المقدسة حيث قامت باستغلال مساحة خاصة لمكاتبها ومصانعها تزيد عن 13000 متر مربع وبطاقة انتاجية تزيد عن 15 الف متر مربع بالشهر من الحجارة المقدسة الجاهزه للتوريد .
وقد عملت الشركة على تحقيق ما تسعى اليه بنشر وتوزيع الحجارة المقدسة في اكثر من دول العالم فقد قامت بفتح اسواق واسعه في العديد من الدول نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر الولايات المتحدة الامريكية، روسيا، الصين، الامارات، السعودية، الاردن.
تتميز شركتنا بتقديم خدمات متكاملة للعميل ( النقل، التغليف ، الالتزام بمواعيد التوريد)
توفير فريق عمل متخصص والذي بدروه على أتم الأستعداد لتقديم الأستشارات والنصائح القيمه للعميل بحيث يستطيع العميل من خلالنا الوصول الى ما يصبو أليه بغض النظر عن مدى خبرة العميل (مبتدئ/ مختص) في عالم الحجارة المقدسه.
تأمين شريحة واسعة ومتنوعة من الحجارة المقدسه التي يسعى لها العملاء تمتاز بالتنوع والجودة والقدرة على الديمومه بأفضل الأسعار وبأعلى المواصفات.
القدرة الفعليه على مواكبة جميع التطوارات الحاصلة في السوق وتوفير وتأمين كل ما هو جديد ومميز في عالم الحجارة المقدسه.
الجودة الادارية والتصنعية التي اهلتنا للحصول على شهادة الايزو العالمية 9001-2008
عضوية الشركة في كل من
مركز التجارة الفلسطيني
اتحاد صناة الحجر والرخام - فلسطين

صور مرافقة

AlWaleed Stone Manufacturing and Marketing Co

بيانات الاتصال

Al Waleed Stone Manufacturing and Marketing الاسم التجاري
direya Hasan الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top